الأحد، 22 أكتوبر 2017

 
 
يستخدم المصطلح واي فاي WiFi المأخوذ من Wireless Fidelity والذي يعني الاتصال اللاسلكي، للإشارة إلى إمكانية الاتصال بالشبكة لاسلكيا دون أسلاك والمقصود بالشبكة هنا شبكة الانترنت او أي شبكة حاسب آلي. وهي تقنية سهلة الاستخدام وأسرع تقنية للوصول على الإطلاق وتعمل تقنية الواي فاي WiFi على ترددات الراديو مثل الهواتف المنزلية اللاسلكية.
 
 حاليا تستخدم الكثير من الشركات تقنية الواي فاي وسوف تصبح مقياسا للاتصال اللاسلكي في المستقبل.

وهي توفر اتصالا سريعا يصل إلى 100 مرة أسرع من الاتصال عبر الموائم مودم 56k dialup. لكي يستطيع الوصول إلى الانترنت باستخدام واي فاي WiFi يحتاج المستخدم إلى ما يعرف بالنقاط الساخنة HotSpot.

وهي عبارة عن مناطق عامة تتيح الاتصال اللاسلكي بشبكة الانترنت عبر نقاط الوصول WiFi Access Points.

توفر نقاط الوصول هذه إمكانية الاتصال بالانترنت لأجهزة المستخدمين شريطة أن لا يتجاوز بعد أجهزتهم 100 إلى 200 متر مع إمكانية توفير خدمة نقاط الوصول على مستوى المباني مثل مطار بالكامل أو مبنى مؤسسة أو شركة أو حتى مدينة بالكامل عبر زيادة عدد نقاط الوصول WiFi Access Points. من الضروري توفر مقدم خدمة يسمى مقدم خدمة الانترنت اللاسلكي Wireless Internet Service Provider أو اختصارا WISP وهو مشابه لمقدمي خدمة الانترنت الذين اعتدنا التعامل معهم، شركات توفر اتصال لاسلكي سريع بشبكة الانترنت عبر نقاط ساخنة WiFi HotSpots عبر اشتراك بطرق معينة وتقديم اسم مستخدم وكلمة سر.
 
 
في هذه الحلقة طريقة الحصول على النقاط الواي فاي بدون اختراقها
عن طريق أفضل البرامج الحقيقية للاندرويد instabridge 
 
 
مشاهدة الحلقة :
 
 

 
 
 


الروابط :

تحميل التطبيق



 
0 تعليقات على " الحصول على كلمات سر نقاط الوايفاي القريبة منك بسهولة تامة بدون اختراقها | جرب بنفسك !! "

جميع الحقوق محفوظة ل التقني الشامل